التخطي إلى المحتوى

بعض النصائح للحفاظ علي صحتك اثناء العمل وتحسين ادائك بخطوات بسيطة

بعض النصائح للحفاظ علي صحتك اثناء العمل وتحسين ادائك بخطوات بسيطة
بعض النصائح للحفاظ علي صحتك

بعض النصائح للحفاظ علي صحتك اثناء العمل وتحسين ادائك،جودة الانتاج في العمل تعتمد علي اعتناءك بصحتك،لذا ننصح بمتابعة بعض النصائج للحفاظ علي صحتك في احسن مجال لها،وغالبا تجد نفسك في متاهة اعمالك ما تنجزه اولا يحدث لك ارتباك لذلك ننصح بالصحة الجيدة لتطوير افضل انتاج لعملك.

بعض النصائح للحفاظ علي صحتك اثناء العمل

كلنا نتكبد من جراء اجهاد الشغل والتفكير المتواصل،ادنى مايمكن ان نفعله هو الحفاظ على قدرتنا في صرف انفسنا للامام من اجل تقصي اقصى قدر من المنح وتحقيق طموحاتنا الشخصية،بل الشيء الاهم هو انك من اجل الوصول الى تلك الاهداف يلزم ان تحافظ اولاً على نفسك بصحة جيدة لتستطيع متابعة عملك على ذات نسبة التقدم, والاجهاد والتوتر هما الشيء الذي يلزم عليك ان تتحاشاه لكي لا تذهب بك الامور الى الاسوأ.. لهذا تلك النصائح سترجع عليك بفائدة هائلة.

النصائح المهمة للحفاظ على صحتك

1- اعمل على ذات نسبة التقدم نسبة تقدم تلتزم بالوقت, فبحفاظك على ساعات شغل محددة بنشاط مقبول _دون افراط_ يعطيك تمكن على المداومة الى الخاتمة دون انهاك ويمكنك من الوصول الى خاتمة المطاف بنفس النشاط الذي كان حاضر منذ الطليعة.اعمل على قدر المستطاع ولكن حتى اذا كان لديك متسع من الحين وقدرة على المنح بمقادير اكبر, لاتنسى حق جسدك عليك وحاجته الى السكون لتستطيع الاستكمال حتى الخاتمة والا ستستنفذ قدراتك مبكراً وربما ذلك يوقفك وينفذ منك النشاط في منتصف الطريق.

2- التنظيم:قد ينطوي سير الشغل لديك على الكثير من المشاريع, ولكن انت لن تنجز جميع ذلك في وقت واحد, حتى ان تطلب منك الامر اعادة جدولة واصلاح جذري, فان تنجز القلة بشكل جيد خير من ان لا تنجز اي شيء على الاطلاق.وبقدر الامكان يلزم ان تتعلم متى تقول “نعم” ومتى يجيء دور “لا” لاسيماً لو ستتراكم لديك الامور على المدى القريب.

فهذا لا يعني انك لا تريد الشغل لكن يعني انك تجدول الاعمال بشكل عقلاني وستحسب تلك النقطة لصالحك.
3- اعادة شحن طاقتك:ان جسدك وكذلكً عقلك بحاجة ماسة الى فواصل خصوصا من الشغل لهذا يلزم عليك متى ما امكنك اعادة شحن طاقتك العقلية او الجسدية يلزم عليك ان تفعل .

o4qm.story - بعض النصائح للحفاظ علي صحتك اثناء العمل وتحسين ادائك بخطوات بسيطة

ولكن لا افراط ولا تفريط, يلزم عليك جدولة تلك الاجازات الضئيلة او الفواصل من الشغل كما تجدول بقية المهمات الاخرى،وأضعف الفواصل هي نزهة قصيرة لساعة على الادنى تحويل بها تفكيرك وتريح جسدك من ضغط المكتب مثلاً،اعمالنا هامة بالطبع لانها مصدر دخلنا ولكننا لسنا الات, حتى الروبوتات تفتقر الى سكون واعادة شحن, فلا تَستطيع ان تعمل وتعمل دون ان تعطي إمكانية لنفسك وجسدك للراحة, وتذكر طول الوقتً ان لجسدك ونفسك عليك حق.

8 نصائح للمحافظة على صحة جيدة – حياتك
10 نصائح للحفاظ على صحتك وصحة الجنين أثناء الحمل. – حياتك
كيف تحافظ علي صحتك – موضوع
5 طرق مذهلة للمحافظة على صحتك – أنا زهرة

 

الكود الخاص بالموقع

9112

التعليقات

اترك تعليقاً