التخطي إلى المحتوى

الفنان محمود الجندي يشارك فى افراح ابليس ويؤكد من باب احترام تعاقداتة فى العمل

الفنان محمود الجندي يشارك فى افراح ابليس ويؤكد من باب احترام تعاقداتة فى العمل
الفنان محمود الجندي

الفنان محمود الجندي يشارك فى افراح ابليس ويؤكد من باب احترام تعاقداتة فى العمل،أفصح الفنان محمود الجندي في يوم السابع من شهر شهر يوليو لعام 2017 اعتزاله الفن مصرحا أنه لا ينوي أن يتقهقر في ذلك المرسوم مطلقا.

الفنان محمود الجندي

كما أفاد أنه غير قادر على التداول داخل الوسط الفني مرة ثانية عقب مشاركته في مسلسل “رمضان كريم،وأفصح الفنان محمود الجندي أن علة اعتزاله الفن هو عدم شعوره بالتقييم من الناحية الفنية من أثناء مشاركته في الكثير من المسلسلات التليفزيونية، كما أفاد أن قناة دي إم سي الفضائية التي قامت بعرض المسلسل لم تمنحه الدعاية الضرورية للاهتمام القناة بإذاعة الدعايات التجارية.

مسلسل افراح ابليس

وفي الحين الجاري يشارك الفنان محمود الجندي في تصوير المشاهد الأولى من المسلسل التلفزيوني “أفراح إبليس” في جزئه الثاني حيث سيشارك الفنان محمود الجندي مسابقة رياضية المسلسل مع الفنان جمال سليمان.

وقال الفنان محمود الجندي: “أنه لا نية له في الحين الجاري فيما يتعلق الانكماش عن مرسوم الاعتزال، مؤكداً أن الظروف في الوسط الفني لم تنصلح في الحين القائم”، وأكمل أنه لا نية له للعودة إلى الشغل في ساحة الفن مكررا.

كما نوه الفنان القدير محمود الجندي أنه عندما أفصح مرسوم اعتزاله الفني أنه سيقوم بالمساهمة في المسلسل التليفزيوني “أفراح إبليس الجزء الثاني” إضافة إلى ذلك فيلم “طيارة” حيث أنه تم التعاقد على المساهمة في بطولتهما قبل مرسوم اعتزاله، وأفاد أنه حتى لو تيقن فوز له في المسلسل والفيلم فإنه لن يتقهقر عن مرسوم اعتزاله.

والمهم ذكره أن الفنان محمود الجندي من مواليد الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام 1945 في ترتيب أبو المطامير التابع لمحافظة البحرية، وساهم في الكثير من الأفعال الفنية التي تنوعت بين المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية، ودرس الفنان في مدرسة الصنايع وتخرج من قسم نسيج ليعمل في طليعة حياته العملية في واحد من مصانع النسيج ثم تحسن إلى المعهد العالي للسينما وتخرج منه في سنة 1967، وتزوج الفنان محمود الجندي من ضحى حسن وأنجب منها ولد وهو المخرج أحمد محمود الجندي وثلاث فتيات ليستمر زواجه بها إلى أن لقيت حتفها في سنة 2001 إثر حريق في منزلهما، وتزوج من الفنانة عبلة كامل في سنة 2003.

نابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً