التخطي إلى المحتوى

يوتيوب تطلق قسم الأخبار العاجلة على صفحتها الرئيسية | شبكة عرب مصر

يوتيوب تطلق قسم الأخبار العاجلة على صفحتها الرئيسية | شبكة عرب مصر
يوتيوب تطلق قسم الأخبار العاجلة

يوتيوب تطلق قسم الأخبار العاجلة بدأت منصة يوتيوب في مشاركة قسم أخر الأحداث في العاجلة “Breaking News” في إطار الصفحة الأساسية اليوتيوب، والذي يطرح للمستخدمين الفيديوهات المخصصة بالأخبار العاجلة.

يوتيوب تطلق قسم الأخبار العاجلة

ويضم ذلك القسم الحديث زمرة من الفيديوهات التي تتعلق بالأخبار العاجلة على مستوى العالم، ويبدو فيه 7 فيديوهات أفقيا يمكنه المستخدم الانتقال بينهم، وتكون للمستخدمين المتواجدون في نفس المساحة الجغرافية، ويستطيع المستخدم كذلك إخفاء ذلك القسم من خلال النقر على زر X على أجهزة سطح المكتب، أو القيام باختيار “Not interested” في الأجهزة المحمولة من القائمة التي تبدو في الأعلى.

مع نمو مكان مؤسسة يوتيوب، ازداد المحتوى بشكل أضخم بفضل شخصيات المنصة التي تقوم بصناعة المشاهير، وقد ذكر القائد التنفيذي لمنصة التدوين المصغرة، Susan Wojcicki، أن المكان يسجل رؤية 1.5 مليار ساعة من الفيديو من جانب المستخدمين كل يوم على الهاتف المحمول وحده.

وقد يظهر أن الأنباء العاجلة تبدو في بضع الأحيان باعتبار اتجاه غير عادي للمكان، ونوه مكان أندرويد بوليس إلى أنه من غير الظاهر عقب إذا قد كانت المنصة ستعتمد ذلك القسم باستمرار أو سوف يكون مقتصرا لاغير على الحين التي تكثر فيها الأنباء العاجلة.

ويقال أن التجديد الحديث سوف يكون متاحا عقب ثلاثة أيام تقريبا، وهذا استنادا لتقرير نوه إلى أن الشركة تعمل على امتحان أفضلية حديثة تسمح للمستخدمين بمعرفة عدد مشاهدي الفيديوهات في الزمن الحقيقي.

يوتيوب تطلق قسم جديد للأخبار العاجلة “Breaking News” – …

تكنولوجيا – يوتيوب تطلق قسم الأخبار العاجلة على الصفحة …

يوتيوب تضيف قسم “الأخبار العاجلة” إلى نسخة الويب …

أخبار تقنية – يوتيوب تطلق قسم جديد للأخبار العاجلة …

البوابة نيوز: “يوتيوب” ينشئ قسما للأخبار العاجلة

YouTube

مسلسلات YouTube – YouTube

YouTube – تطبيقات Android على Google Play

يوتيوب – اليوم السابع

تنزيل البرنامج المتعلق بـ يوتيوب (الإنترنت) – Uptodown

Youtube 12.31.53 لـ Android – تنزيل

يوتيوب – المصري اليوم

يوتيوب – ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تابعونا باستمرار على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً