التخطي إلى المحتوى

الفنان أمير كرارة واللاعب محمد صلاح ولقاء قبل مباراة نهائي أبطال أوروبا

الفنان أمير كرارة واللاعب محمد صلاح ولقاء قبل مباراة نهائي أبطال أوروبا
الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة واللاعب محمد صلاح ولقاء قبل مباراة نهائي أبطال أوروبا،اللاعب محمد صلاح والفنان أمير كرارة؛ على الارجح لا يعرفان بعضهما، لكنهما يعرفان عن بعضهما جيدًا.

الفنان أمير كرارة

فكل منهما نجم في مجاله، فالأول هو لاعب المنتخب الوطني الاحترافي في أوساط نادي ليفربول الإنجليزي والذي أحرز العديد من المنجزات، والثاني هو الملقب وسط جماهيره بلقب «باشا جمهورية مصر العربية» وهو اللقب الذي أطلق عليه في مسلسل «كلبش» الذي أحرز فوزًا واسعًا لما يرصد من بطولات قوات أجهزة الأمن الباسلة أمام الإرهاب.

مواقع التواصل الاجتماعي

أظهرت مواقع البحث في الإنترنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المغيرة، وشبكة الإنترنت، وجود رابطة إلكترونية بين نجم منتخب جمهورية مصر العربية محمد صلاح وباشا جمهورية مصر العربية، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بكشوف الأكثر تبادلًا لأخبار النجمين، وهذا عودةًا لانتظار الماتش الختامية في منافسات دوري أبطال أوروبا التي تجمع ليفربول وريال مدريد، وأيضاً صدارة مسلسل كلبش في المشاهدات الرمضانية، وأيضًا إهداء صانعي الشغل أغنية لشهداء الداخلية.

مسلسل «كلبش 2»، مسابقة رياضية أمير كرارة وهيثم أحمد زكي وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل، وعمر الشناوي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إصدار سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويذاع عبر فضائية «الحياة».

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً