التخطي إلى المحتوى

اسعار حضور مباريات المنتخب ضمن منافسات كأس العالم لسنة 2018 تعرف عليها الان

اسعار حضور مباريات المنتخب ضمن منافسات كأس العالم لسنة 2018 تعرف عليها الان
اسعار حضور مباريات المنتخب

اسعار حضور مباريات المنتخب ضمن منافسات كأس العالم لسنة 2018 تعرف عليها الان،أفاد المهندس محمد أكرم، عضو اتحاد «ألفا تيم» السياحي، ومدير عام مؤسسة «الهانوف» للسياحة، إن أسعار الرحلات المعترف به تنظيمها لمباريات كأس العالم لتحميس المنتخب المصري أثناء المونديال ستبدأ من مِقدار 45 ألف جنيه.

اسعار حضور مباريات المنتخب

وألحق مدير عام مؤسسة «الهانوف» للسياحة في إفادات صحفية له هذا النهار يوم الثلاثاء، أن تحالف «ألفا تيم» حريص على منافسة الدهر والحصول على أقل عروض أسعار من الفنادق وشركات النقل الروسية، بأعلى جودة ومصداقية لضمان توفر أضخم عدد من فرص السفر للمصريين للوقوف بقرب المنتخب المصري، وأن الأثمان تبدأ من 45 ألف جنيه لحضور ماتش واحدة للمنتخب، و59 ألف جنيه لحضور مباراتين، و79 ألف جنيه لحضور الثلاث ماتشات الأولى من الدول الأول للبطولة.

عضو تحالف ألفا تيم

وأزاد عضو تحالف ألفا تيم، أن جميع الأثمان الفائتة تشمل مختلَف متعلقات السفرية من الطيران والإقامة بالفنادق والانتقالات ودخول الماتشات.

وقد كانت 4 من كبرى مؤسسات السياحة في جمهورية مصر العربية أفصحت عن تحالفها تحت اسم «ألفا تيم» للعمل خلال الفترة القادمة على تسهيل سفر قطاع هائل من المواطنين المصريين لروسيا والإقامة أثناء أيام الماتشات التي تضم منتخب جمهورية مصر العربية.

تابعونا على شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً