التخطي إلى المحتوى

رامز تحت الارض حلقة اليوم على قناة MBC مصر رمضان 2017 تابع الحلقات

رامز تحت الارض حلقة اليوم على قناة MBC مصر رمضان 2017 تابع الحلقات
رامز تحت الارض الحلقة 2

رامز تحت الارض حلقة اليوم ، رامز تحت الارض: اصطدم رامز جلال في حلقته الأولى مع فيفي عبده التي أمطرت عليه وابل من السباب مقترنا بالضرب

برنامج رامز جلال في رمضان 2017 حيث يعد برنامج رامز تحت الأرض النسخة السابعة في سلسلة برامج المقالب لرامز جلال التي بدأها منذ سنة 2011 وحقق عن طريقها نجاحا كبيرا فاق التنبؤات جعله يتابع سلسلة الفوز في عالم المقالب في رمضان من كل سنة بشكل متنوع ليزيد بهذا مستوى الخطورة والرعب لزملائه الشأن الذي يجعل برامجه كل سنة لا تخلو من الانتقادات التي يقومه باتهام على أثرها بالفبركة ومحاولة تعريض حياة الآخرين للخطر ولكن يجد فيها الجمهور نطاق من الترفيه تجعله يتغاضى عن تلك الانتقادات وبصرف النظر فإن الجمهور لا يبحث سوى عن المتعة وحينما يجدها لا يستطيع أن يحول رأيه بها، ويسعد مكان دليل جمهورية مصر العربية ذلك العام ايضاً بصحبتكم في تقديم وصلة من رامز تحت الأرض شاهد حلقات رامز تحت الارض من هنا.

 

رامز تحت الارض الحلقة 28 حلقة يوم 23 يونيو بث مباشر

شاهد من هنا:

رامز تحت الأرض 2017

رغم الانتقادات العنيفة التي تتعرض لها برامج مقالب رامز جميع سنة وبرغم الحنق القوي الذي ينتاب الضيف عقب تطبيق المقلب، الشأن الذي يجعله يصب ذلك الحنق في وجه رامز من سباب ولكمات، سوى أن رامز لايكف عن المقالب لكن يجد متعة هائلة في ذلك جعل الجمهور معه أيضاً ينتظر برنامجه في رمضان بشوق ولهفة وتخطت نسب رؤية البرومو الأول للبرنامج فور الإشعار العلني عنه مليون رؤية أثناء ساعة واحدة.

برنامج رامز تحت الأرض، يقال أن بضع النجوم قد رفضوا الإيقاع بهم ومنهم الفنانة لطيفة والإعلامي طونى خليفة حيث شعروا بالأمر وبطبيعة الاتفاق بين رامز ونيشان فرفضوا المجئ منذ الطليعة واستطاعوا تجنب الموقف بذكاء والجميع ينتظر رامز تحت الارض الحلقة 2 بشغف.

 

فكرة البرنامج

تدور فكرة برنامج رامز تحت الأرض بشأن اتصال هاتفي يتم عن طريقه استدراج النجوم بهدف استضافتهم في برنامج يقدمه أحد الإعلاميين، على ذلك الأساس يستقل الضيف عربة لإيصاله للموقع المطلوب وأثناء سير العربة بسرعة تتوقف العربة فجأة، ويحدث غموض الضيف أن العربة تغرق في الرمال المتحركة ويبدو حيوان مفترس للضيف، الأمر الذي يؤدي إلى خوفه ليبدو بعدها رامز جلال من مجسم الحيوان المفترس.

 

ضيوف البرنامج

من ضيوف البرنامج الذين وقعوا في فخ رامز جلال وقام بإرهابهم في رمضان النجوم القادم أسماءهم (محمود حميدة، عصام الحضري، كهربا، مؤمن زكريا، نادية الجندي، ريهام سعيد، فيفي عبده، محمود الليثي، نيللي كريم، عبد العزيز مخيون، نسرين أمين، ناهد السباعي، مى عمر، والنجم الهندي الدولي شاروخ خان) وغيرهم.

 

قنوات عرض البرنامج

أما قناة العرض التي سيتم عن طريقها عرض حلقات رامز تحت الأرض فهي قناة MBC قناة العرض المتفردة لبرنامج رامز جلال من جميع سنة في شهر رمضان 2017.

 

مواعيد عرض البرنامج

ونقدم لكم مواعيد العرض فابتداءا من الحلقة الأولى رامز تحت الأرض 2017 سيتم العرض كل يوم عند وصول عقارب الساعة السابعة في المساء على أن تعاد حلقات البرنامج عند وصول عقارب الساعة الثانية من فجر هذا النهار الأتي.

 

حلقات برنامج رامز تحت الأرض

نسعد بتقديم وصلة رؤية حلقات برنامج رامز تحت الأرض 2017 (كل الحلقات)

 

 

الحلقة الأولى رامز تحت الأرض 2017              فيفي عبده

المفاجأة الكبرى: ضيفة الحلقة الأولى هي الفنانة فيفي عبده وستشاهدون ما فعلته لرامز جلال عقب معرفتها بأنه صاحب المقلب وبالطبع لم يستطع رامز جلال التنفس.

أما هذا النهار فيترقب عشاق رامز جلال بشوق هائل علم ضيف الحلقة الثانية وصاحب ثاني مقلب في البرنامج حيث تتزايد عمليات التفتيش عن برنامج رامز جلال الحلقة الثانية من هذه اللحظة وحتى عرض الحلقة في ميعادها.

رامز تحت الارض الحلقة 2

من الصعب جدا ان نتنبأ الضيف الثاني للبرنامج في حلقة هذا النهار .. ترقبوا الضيف لأن القناة هى من تحدد عرض أى حلقة ولكن حل نجما منتخب جمهورية مصر العربية مؤمن زكريا ومحمود كهربا، ضيفا مقلب رامز جلال هذا النهار في “رامز تحت الأرض” وتحدث رامز في طليعة الحلقة إنه “أهلاوي”، وظل يغني أغنية أولتراس أهلاوي رامز تحت الأرض الحلقة 2 .

واستكمل رامز في تعليقه على الضيفين خلال دخولهما، عن مؤمن زكريا: “سيد عبد الحفيظ هيخصم لمؤمن على التيشيرت الأبيض” وتحدث في تعليقه على أحد الأسئلة لكهربا: “المستشار حايعمل ايه لو انتقلت للأهلي”: “هاينتقل لرحمة الله”

رامز تحت الارض الحلقة 3

حل الممثل الكوميدي مصطفى خاطر ضيفا على الحلقة الثالثة من برنامج  “رامز تحت الأرض” الذي يقدمه رامز جلال في رمضان 2017 وعلى عكس أغلب الفنانين الذين يحطمون الأرقام القياسية في السباب، كان مصطفى خاطر مختلفا وحطم العدد القياسي في قول الشهادتين والتضرع إلى الله.

وما أن كشف رامز جلال عن ذاته في مواجهة الكوميدى مصطفى خاطر، لم يستطع مصطفى خاطر من التقاط أنفاسه وكأنه أصيب بحالة هلع وصدمة حتى قام مجموعة عمل البرنامج من تهدئة روعه.

وقد كان من الطريف إبداء مصطفى خاطر اندهاشه من اختفاء الشخص الذي كان معه، قائلا له: “أريد أن أعرف كيف اختفيت”؟

رامز تحت الارض الحلقة 4

من الصعب جدا ان نتنبأ الضيف الثاني للبرنامج في حلقة هذا النهار .. ترقبوا الضيف لأن القناة هى من تحدد عرض أى حلقة انتظرونا

ضيف رامز جلال هذا النهار الحلقة الرابعة 4 رمضان 2017

ومن المنتظر حتي هذه اللحظة أن يصبح ضيف الحلقة الرابعة لبرنامج رامز تحت الأرض هي الفنانة نادية الجندي، إن لم ينشأ تحويل مفاجئ لدي أصحاب المسئولين عن البرنامج مثلما إجراء البارحة بمقايضة حلقة ريهام سعيد بمصطفي خاطر، ويظهر أن القائمين علي البرنامج يغيرون ضيف الحلقة عندما يشعرون بتسريب معلومة ضيفها.

التعليقات