التخطي إلى المحتوى

الفنان الشاب محمد رمضان يستعرض ثروته وممتلكاته علي مواقع التواصل الاجتماعي

الفنان الشاب محمد رمضان يستعرض ثروته وممتلكاته علي مواقع التواصل الاجتماعي
الفنان الشاب محمد رمضان

الفنان الشاب محمد رمضان يستعرض ثروته وممتلكاته علي مواقع التواصل الاجتماعي،الجدل المثار أثناء الفترة الجارية بشأن الفنان الشاب “محمد رمضان” وثروته الضخمة وممتلكات الهائلة بشكل كبيرَّ، ولاسيما أن الفنان الشبان “محمد رمضان” يتمتع بمسيرة فنية بدأت منذ نحو عشرة أعوام مضت.

الفنان الشاب محمد رمضان

وجه النقد إلى الفنان الشاب “محمد رمضان” أثناء الفترة النهائية حيث أنه يستعرض ممتلكاته في مواجهة مشجعيه وجمهوره، ورأي القلة أن طريقة الفنان في استعراض ممتلكاته وثروته شيء مستفز لعدة جمهوره ومشجعيه ومنافسيه كذلك.

صورة رمضان علي طائرتة الخاصة

فقام الفنان “محمد رمضان” بنشر صورة لطائرته المخصصة على حسابه الشخصي في “إنستجرام” عشية البارحة، حيث حملت الطائرة حروف “MR” كما استحضار الفنان تعليق على الصورة كان نصها “أول مشوار إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة بمصر”.

كما استعرض كذلك الفنان سيارتين له من نوعيه فارهة للغايةَّ وهما عربة “رولز رويس” والأخرى من طراز “لامبورجيني” حيث دوّن سعر السيارتين ما يقترب من من 845 ألف دولار أمريكي.

كما قام الفنان “محمد رمضان” ايضاً بنشر صورة له على “الفيس بوك” مع رجل الممارسات المشهور “ميشيل أحد” على ظهر يخت رجل الأفعال حيث رافق معه عائلته وعائلة أخيه إضافة إلى محامي ليقوم بشراء يخت “ميشيل أحد” الذي يقترب قيمته من نصف مليون دولار أمريكي.

كما لديه الفنان “محمد رمضان” فيلا ضخمة وفخمة قام بعرضها أثناء صوره المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما عبر كذلك عن هوايته في اقتناء الدراجات النارية حيث لديه دراجات نارية من أشكال ضخمة ايضاً مثل “هارلي ديفيدسون، وهابليس”.

فقام الفنان “محمد رمضان” باستعراض جميع تلك الممتلكات عن طريق صور له على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك، والانستجرام” وأثار الكثير من التساؤلات بخصوص مال الضخمة إضافة إلى ذلك قصر مدة عمله الفنية التي وصلت نحو عشرة سنين قدم خلالها الكثير من المسلسلات التليفزيونية والأفلام السينمائية الناجحة.

وأثار الفنان “محمد رمضان” جدل هائل نتيجة لـ تلك الممتلكات التي قام بعرضها سواء من جانب منافسيه أو معجبيه على حاجز سواء، كما قام القلة بانتقاد طريقة الفنان في عرض ممتلكاته العظيمة والضخمة وأعرب أن ذلك الطريقة استفزازي من جانب الفنان الشاب.

تابعونا علي شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً