التخطي إلى المحتوى

الفنان العراقي كاظم الساهر بعد فوز حمزة باللقب هذا ما قالو عن المتسابقة اشرقت

الفنان العراقي كاظم الساهر بعد فوز حمزة باللقب هذا ما قالو عن المتسابقة اشرقت
الفنان العراقي كاظم الساهر

الفنان العراقي كاظم الساهر بعد فوز حمزة باللقب هذا ما قالو عن المتسابقة اشرقت،وجه الفنان العراقي كاظم الساهر عضو لجنة التحكيم في برنامج الموهوبين الغنائية «ذا فويس كيدز» برقية للمتسابقة أشرقت، واعدًا إياها بمساندتها.

الفنان العراقي كاظم الساهر

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل مجموعة عمل البرنامج فإن الفنان كاظم الساهر التقى بالمتسابقة أشرقت بعد إشعار علني الحصيلة الختامية وفوز المتسابق المغربي حمزة لبيض باللقب، بعد مسابقة أسعدت العالم العربي، وأعادت الشدة للبرنامج المتّهم باستبعاد أشد الموهوبين أثناء فترة الصدام.

ذا فويس كيدز

ويأتي هذا التتويج بعد أخر أحداث في وشائعات كان آخرها خبر الاحتيال في نسب التصويت في حصيلة برنامج «ذا فويس كيدز» في ضجة عارمة على منصات التواصل الالكترونية، وهذا بعد اتهامات بتقليل تكلفة التصويت لبعض المتسابقين، حيث تشعبت وتوسّعت على منصات التواصل الالكترونية «فيسبوك» و«تويتر» أخبارً تفيد بتقليل لبنان تكلفة التصويت للمتسابق اللبناني، من دولار ونصف لحوالي 57 سنتًا.

وفي سياق مُتبلغ، أفاد مصدر من داخل إدارة «أم بي سي – MBC»، إنه لم يتسنى لمجموعة القنوات التأكد من الشأن سوى أنه شدد عدم حضور رابطة لبرنامج «ذا فويس كيدز» بتقليل لبنان تكلفة التصويت للمتسابق اللبناني، من دولار ونصف لحوالي 57 سنتًا.

واستكمل ناشر الخبر في إفادات صحفية له هذا النهار يوم السبت أن ذلك التقليص ليس من صلاحيات إدارة أم بي سي، وليس لها أية رابطة به، وأن من قام بذلك الفعل، مؤسسة الاتصالات اللبنانية كتشجيع لمواطنيها على التصويت، وفق قوله.

وشدد أن الإدارة تتعامل مع كل المتسابقين بنفس السياسة وبحيادية تامة، والتصويت من كل بلد لصالح أي مشترك ليس له أي تدخل أو هيمنة عليه.

تابعونا علي شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً