التخطي إلى المحتوى

كريستيانو رونالدو ومباراة ريال مدريد التى ينتظرها الكثير

كريستيانو رونالدو ومباراة ريال مدريد التى ينتظرها الكثير
كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo

فريق ريال مدريد وفريق بايرن ميونيخ هذا الصدام من اثنين من الأندية الثقيلة فى بطولات اوروبا ، على الرغم من بايرن ميونيخ سيكون بخيبة أمل لعدم فوزه فى دور الذهاب مع ريال مدريد. وسمح للحائزين ريال مدريد في الشوط الثاني، مع النجم كريستيانو رونالدو التي تقود مثالا جديدا للعمالقة الاسبانية.

ريال مدريد إلى فوزه بايرن ميونخ بنتيجة 2-1

كانت مباراة ليلة الاربعاء جيدة بالنسبة للنادي الذي يتخذ من مدريد مكانا له في الدور الاول من الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا، وكان كريستيانو رونالدو هو النجم مرة أخرى عندما قاد ريال مدريد إلى فوزه بايرن ميونخ بنتيجة 2-1.

كريستيانو رونالدو هو أول لاعب يصل إلى قرن من الأهداف في منافسات النادي الأوروبي، ليصل إلى مستوى لا يصدق ضد بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ارقام قياسية كريستيانو رونالدو:

بالنسبة لريال مدريد، حصل رونالدو على 82 هدفا في 84 مباراة في دوري أبطال أوروبا – أرقام رائعة جدا قريبة من هدف في المباراة الواحدة خلال وقته في برنابيو. بالإضافة إلى ذلك، نهب البرتغاليون هدفين في كأس السوبر الأوروبي، وأيضا لريال، وسجل 16 مرة في مسابقة النادي الأوروبي لمانشستر يونايتد – 15 في دوري أبطال أوروبا ومرة ​​واحدة في التصفيات لتلك البطولة. ما هي هذه الأرقام الرائعة تتابع هو أن أفضل لاعب فيفا للرجال 2016 قد سجل 97 من قرنه في مسابقة نخبة أوروبا، دوري أبطال أوروبا.

وقال كريستيانو رونالدو: “إنه لشرف لنا أن نصل إلى هذا الرقم. “وللقيام بذلك ضد فريق كبير مثل بايرن يجعله يشعر حتى أفضل”.

لذلك ريال مدريد يعيش فترة خاصة به مع المدرب زين الدين زيدان وهو حاليا ينافس على الدورى الاسبانى بشكل كبير وعلى بطولة ابطال اوروبا 2017 رغم بعض الصعاب التى يقابلها فى الدورى الاسبانى الا انه يخطو خطوات رائعة ببطولة ابطال اوروبا وسيلتقى مع فريق اتلتيكو مدريد فى الدور نصف النهائى من بطولة ابطال اوروبا 2017 وستكون مباراة قوية وعلى الجانب الأخر سيلتقى فريقى اليوفى مع فريق موناكو حتى وصل النهائى ريال مدريد واليوفى.

التعليقات

اترك تعليقاً