التخطي إلى المحتوى

أبل تنوى شحن 15 مليون ساعة سمارت Apple Watch هذا العام | شبكة عرب مصر

أبل تنوى شحن 15 مليون ساعة سمارت Apple Watch هذا العام | شبكة عرب مصر
أبل تنوى شحن 15 مليون ساعة سمارت

أبل تنوى شحن 15 مليون ساعة سمارت Apple Watch هذا العام تدبر مؤسسة أبل الأمريكية إلى مبالغة شحنات Apple Watch، الأمر الذي يوميء إلى أن هناك مناشدة متنامي على ساعتها الفطنة.

أبل تنوى شحن 15 مليون ساعة سمارت Apple Watch

وسوف تنتج أبل 4.5 مليون ساعة فطنة في الربع الرابع حتى يبلغ الإجمالي 15 مليون لعام 2017 القائم، وقد حفظ مكان المستجدات التكنولوجي DigiTimes الجمعة، نقلا عن موردين مجهولي الهوية، أن الشحنات سوف تقفز إلى 20 مليون في سنة 2018 القادم.

ومن أكثر أهمية العوامل التي من المحتمل أن تؤدي إلى غلاء مبيعات الساعة الفطنة هو تزويدها باتصالات الجيل الرابع 4G LTE، وذلك يعني أنه لن يصبح هناك داعي لاقتران الساعة بهاتف آيفون بهدف الشغل، ونوه المحللون إلى أن تلك التغييرات قد تقود إلى فترة هائلة من المبيعات.

وتلك الأرقام مثيرة للإعجاب، حيث أن مؤسسة أبل قد استطاعت شحن 5 مليون وحدة من الساعة الفطنة في سنة 2015، أما هذه اللحظة يمكنها شحن تلك المقدار في ربع واحد لاغير تقريبا، بصرف النظر عن أن هناك خمول متنامي في مبيعات الجيل الثاني من الساعة.

وقد رفضت أبل الكشف عن أرقام المبيعات الفعلية، ولكن تيم كوك، القائد التنفيذي للشركة، أفاد في الإشعار العلني النهائي للأرباح الربع سنوية أن المبيعات ارتفعت بنسبة تبلغ إلى 50%.

تابعونا باستمرار على شبكة عرب مصر

تابعونا على صفحة جوجل بلس لشبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً