التخطي إلى المحتوى

الفنانة الشابة جميلة عوض تقول رغم نجاحي ومواهبي العديدة لكن فاشلة فى المطبخ

الفنانة الشابة جميلة عوض تقول رغم نجاحي ومواهبي العديدة لكن فاشلة فى المطبخ
الفنانة الشابة جميلة عوض

الفنانة الشابة جميلة عوض تقول رغم نجاحي ومواهبي العديدة لكن فاشلة فى المطبخ،نجحت الفنانة الشابة جميلة عوض في لفت الكثير من الأنظار إليها على مدار الأعوام القليلة الفائتة، وبالأخص نحو ظهورها في مسلسل “تحت الهيمنة” مع النجمة نيلي كريم.

الفنانة الشابة جميلة عوض

ودورها الجرئ التي ظهرت به، ثم توالت أعمالها عقب هذا إلى أن كونت قاعدة جماهيرية عريضة وخصوصاً من فئة الشبان نتيجة لـ إقناعها التمثيلي البارع، وخفة ظلها التي تبدو عليها دائمًا.

وبصرف النظر عن فوزها في ميدان التمثيل وموهبتها الهائلة التي ظهرت بها، سوى أنها تسعى دائمًا ترتيب أوقاتها ما بين العمل والالتزام به والحياة الشخصية والاجتماعية، كما أشارت إلى أن تملك الكثير من الهوايات الأخرى إلى قرب الساحة الفني وهي القراءة والطبخ وعمل العصائر، وأبانت أثناء لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع على فضائية CBC أنها بصرف النظر عن حبها القوي في المطبخ سوى أنها فاشلة به لدرجة عظيمة.

جميله عوض والمطبخ

وعن مواقفها في المطبخ حكت جميلة عوض قائلة: أنها في إحدى المرات حاولت صنع بلح الشام بنفسها في المنزل خلال نوم كل من في المنزل، وقد كانت دائمًا ما تقوم بنقله منطبق لآخر آخر لكي يأخذ الشكل المتعارف عليه، حتى تغير في الخاتمة إلى قرص بلح الشام.

تابعونا علي شبكة عرب مصر

التعليقات

اترك تعليقاً